25/04/2024

تدشين جائزة الوفاء للتميز المجتمعي بالبريمي

1 min read

تقرير- سيف المعمري 

تصوير احسان البلوشي ويحيى اليحيائي

 

نائب رئيس مجلس الشورى يدشن جائزة الوفاء للتميز المجتمعي بالبريمي

دشنت بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي مساء أمس “الأربعاء” جائزة الوفاء للتميز المجتمعي”وفاء” تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية البريمي وبحضور خلفان الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي بالمحافظة وعدد من الأكاديميين والإعلاميين.

وقدم خالد العزاني المشرف على الجائزة نبذة تعريفية عن الجائزة والتي هي عبارة عن مبادرة مجتمعية يقوم بها المجتمع من أجل تكريم وتقديم كلمة شكر للمبادرين في خدمة الوطن العزيز من أبناء محافظة البريمي من خلال المساهمة بفكرة أو تقديم خدمة أوجدت حراكا خدم شرائح واسعة من المجتمع، بعد ذلك تم الكشف عن شعار وهوية الجائزة”وفاء”.

وسيشكل مجلس أمناء للجائزة من مجموعة من ذوي المؤهلات الأكاديمية وأصحاب الخبرات المهنية والعلمية، ومن لهما تجارب واسعة في مجالات العمل الاجتماعي.

وتهدف الجائزة إلى تكريم المتميزين من ذوي المبادرات المجتمعية، والتشجيع على الابتكار في المبادرات، وزيادة التنافس لتقديم مبادرات نوعية.

والجائزة تنقسم إلى أربع فئات وهي جائزة الشخصية المجتمعية المتميزة، وجائزة التميز التقني، وجائزة التميز الأسري المجتمعي، وجائزة التميز المؤسسي.

 

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.