05/05/2024

مكتب محافظ البريمي يوقع مذكرة تفاهم مع مواصلات

1 min read

وقع مكتب محافظ البريمي صباح اليوم مذكرة تفاهم مع شركة النقل الوطنية العمانية (مواصلات) تتعلق بإنشاء مشروع محطة النقل العام التكاملية للحافلات ومركبات الأجرة بمحافظة البريمي‬⁩،بحضور سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي،والفاضل بدر بن محمد الندابي الرئيس التنفيذي لمواصلات،وعدد من المعنيين.

وأكد سعادة السيد الدكتور محافظ البريمي على أن توقيع الذكرة هذه يأتي تعزيزاً للشراكة بين القطاعين العام والخاص تماشياً مع الإستراتيجية العمرانية التي تهدف إلى الربط والتكامل بين المدن باستخدام منظومة النقل الذكية.

فيما أكد الرئيس التنفيذي للشركة،على أن المذكرة تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعات الخدمية، حيث سيحتوي المشروع على محطة للحافلات للنقل داخل المدينة،وأخرى للنقل بين المدن،إضافة إلى محطة انتظار الركاب للنساء والرجال ومركبات الأجرة ومحطة ذكية لوسائل التنقل الصغيرة مع مواقف مظلَّلة ومواقف عامة ومرافق تجارية.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة بأن خطوط النقل الجماعي التي تربط محافظة البريمي بالمحافظات الأخرى تعد من أنشط الخطوط التي تشغلها مواصلات،إذ يجري تشغيل ٨ رحلات يوميا ينتقل بها حوالي ٤٠٠ راكب يوميا، بمعدل ١٢ ألف راكب شهريا.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.